كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة

  • وقت الافراج:2024-01-16 15:38:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:385
  • وصف سريع:

    كويتو,ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبو

محتوى المقال

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

كويتوأكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

جينبيملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية ,كويتومحول شبكة التوزيع, ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب ,كويتومعيار مقاومة المحولات الجافة,كويتوالمحولات الجافة تقرير, واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

محول الكهرباء مصنعين

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة



تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

رتب المسمار الأساسية تخفيف

طرق توصيل المحولات الجافة :

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .


كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة



عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

أحدث عرض ( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

طبقة عازلة رمح مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

كيتومعلومات المنتج الأخرى
  • نيلجي هاسارفع هيدروليكي منصة التحميلراحة

    نيلجي هاسارفع هيدروليكي منصة التحميلراحة

  • خطبةنظام هيدروليكي رفع الجدوليبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

    خطبةنظام هيدروليكي رفع الجدوليبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

  • شمال هامبورغالذاتي رفع هيدروليكي الجدولملخص المعرفة

    شمال هامبورغالذاتي رفع هيدروليكي الجدولملخص المعرفة

  • شمال هامبورغالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

    شمال هامبورغالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • شمال هامبورغالصعود والهبوطحل مشكلة الضغط

    شمال هامبورغالصعود والهبوطحل مشكلة الضغط

  • بورجرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودتحليل تطبيق الفئة

    بورجرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودتحليل تطبيق الفئة

  • سينتاندمقص نوع المشي الذاتي رفع منصةسعر اقتباس الأخبار

    سينتاندمقص نوع المشي الذاتي رفع منصةسعر اقتباس الأخبار

  • ريجسويكرفع في الموقعطريقة فعالة لمقاومة التآكل

    ريجسويكرفع في الموقعطريقة فعالة لمقاومة التآكل

  • استدعى:تذكير: معلومات كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة ، توفر لك كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة من شركتنا ، وخدمة كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة. كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كويتومحول الكهرباء شرارةالأخبار المبوبة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!